الصفحة الرئيسية الإخبارية أخبار الشركة تم تصدير مخرطة CNC ALCK6130 بنجاح إلى روسيا

أخبار الشركة

تم تصدير مخرطة CNC ALCK6130 بنجاح إلى روسيا

إن استخدام مخارط CNC يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة المعالجة وجودة المنتج، ويحقق الفرصة للمعالجة الدقيقة والمعالجة المستمرة من خلال التحكم بالكمبيوتر. هذه هي واحدة من التقنيات الرئيسية في التصنيع الصناعي اليوم. ومن خلال جلب هذه التكنولوجيا إلى السوق الروسية، فإنها ستجلب عالمًا جديدًا للتنمية الصناعية المحلية. تم تصدير مخرطة CNC ALCK6130 بنجاح إلى روسيا. فهو لا يوضح المستوى الفني والقدرة التنافسية للصناعة التحويلية في الصين فحسب، بل يبني أيضًا جسرًا مستقرًا وموثوقًا للتعاون الاقتصادي بين البلدين. باعتبارها أداة آلة CNC متقدمة، تتمتع ALCK6130 بمزايا رائعة في الأتمتة والدقة والكفاءة. فيما يلي خصائص مخرطة CNC ALCK6130 وصناعات تطبيقاتها في روسيا:

مميزات مخرطة CNC ذات السرير المسطح ALCK6130:

1. مخرطة ALCK6130 CNC تعتمد تصميم الميكاترونكس، مع المظهر الجميل، الهيكل المعقول، نطاق واسع من الاستخدامات والتشغيل السهل.

2. يمكن لمخرطة ALCK6130 CNC تحقيق التحكم الآلي ويمكنها معالجة الدوائر الداخلية والخارجية تلقائيًا، والأوجه النهائية، والأخاديد، والأسطح المخروطية التعسفية، والأسطح الكروية، والأسطوانات المترية والبوصة المتنوعة، والأسنان المخروطية، وما إلى ذلك من الأجزاء المختلفة.

3. مخرطة CNC المسطحة ALCK6130 مُجهزة بوظيفة S.T.M الكاملة، والتي يمكنها إرسال واستقبال الإشارات المختلفة للتحكم في عملية المعالجة التلقائية.

4. شكل تثبيت قطعة العمل: تثبيت ظرف ثلاثي الفك، تثبيت ظرف زنبركي، ليختار المستخدمون.

الصناعات التطبيقية لمخرطة CNC الأفقية ALCK6130 في روسيا:

1. صناعة الفضاء الجوي: يتم استخدام المخرطة المعدنية CNC ALCK6130 على نطاق واسع في تصنيع أجزاء محرك الطائرة، الأجزاء الهيكلية للطائرة، أدوات الفضاء الجوي ومكونات المركبات الفضائية. المتطلبات العالية الدقة لصناعة الطيران للأجزاء تجعل مخرطة CNC هذه لا غنى عنها. معدات التجهيز.

2. صناعة بناء السفن والملاحة: يتم استخدام المخرطة المعدنية ALCK6130 CNC في تصنيع العمود المرفقي للسفن الكبيرة، والآلات البحرية، وتصنيع الأدوات، وما إلى ذلك. توفر المخرطة المعدنية ALCK6130 CNC قدرات إنتاج فعالة ومريحة ودقيقة.

3. صناعة تصنيع الأسلحة: يتم استخدام مركز الخراطة CNC ALCK6130 لتطوير وتصميم المعالجة متعددة المحطات للأجزاء المعقدة. إنها تستخدم بشكل أساسي لطحن الفتحات الداخلية والأوجه النهائية للأقراص، الأعمدة (أو الأجزاء المشابهة)، وهي مناسبة لمعالجة الدفعات وإنتاج الأجزاء بدقة عالية. ، مزايا فريدة من نوعها ذات كفاءة عالية.

4. صناعة تصنيع معدات توليد الطاقة: يتم استخدام مركز الخراطة CNC ALCK6130 على نطاق واسع في معالجة المكونات الرئيسية لتوربينات الرياح، مثل المغازل الأفقية، وعجلات الرياح، وعلب التروس، والمولدات، وما إلى ذلك. المعالجة صعبة وتتطلب دقة عالية. يمكن لأداة آلة CNC هذه حل مشكلة معالجة الأجزاء المعقدة والدقيقة والصغيرة والمتعددة الأصناف بشكل أفضل